|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الحمد لله على سلامتك يابو تراحيب انت وعائلتك وماتشوفون شر بإذن الله والله يحييك في منتدى الدواسر الرسمي تحية المطر. ولاهوب غريب على الشيخ حسن بن شايع الشكرة هذا الموقف وهو أهل للمواقف الطيبة. تقبل ودي وتقديري ،،،،
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
الله يسلمك يا خوي راشد ويحييك ولي الشرف بالإنضمام لهذا المنتدى الراقي بكل المقاييس ،، وفعلاً الإنسان ما يستغرب الطيب من هل الطيب لك تحية عطره مني
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||