من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!!
الشباب 2 18.18%
البنات 9 81.82%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2005, 06:07 PM   #1
 
إحصائية العضو







أحمد الدموخ غير متصل

أحمد الدموخ is on a distinguished road


افتراضي

الله يعطيك العافيه
وبيض الله وجهك


اخوكم بويوسف

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أحـب الديـن لومانـي مـطـوع=وأحب أهل السماحـه والفضيلـه
وأعادي مـن يعاديهـم وأجاهـر=بكرهه لو مـن أدنـاة الفصيلـه
ولا لديـت فـي نـاسٍ مهـبـل=يسـاوون السمينـه بالهزيـلـه
أجـازي مـن يجازينـي بفعلـه= وراعي الطيب بالطيب أنثني لـه[/poem]

......

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ♥ღ رآبطــه جمآهير العآلميً ღ♥ღ ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 46 19-11-2010 01:51 PM
الشباب يفوز على سيونغنام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 7 07-10-2010 08:44 AM
تقديم الشباب وسيونغنام في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 0 05-10-2010 04:32 PM
الشباب بطل النخبة بركلات الترجيح عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 8 08-08-2010 12:46 AM

 


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---