تكملة _دموع تحت ضوء القمر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2011, 11:25 AM   #1
 
إحصائية العضو







في صمتي لك كلام غير متصل

في صمتي لك كلام is on a distinguished road


افتراضي رد: تكملة _دموع تحت ضوء القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن فهد مشاهدة المشاركة
ألييييييمه هاللحظه !
يـ " في صمتي لك كلام "
ب رغمً ذلكُ الآلم ، ف هي جميلهً ك جمآلً روحكٌ
هذه الروايهُ التي لم تكتملُ شغبُ علىُ اللا شبعً و اللآ كتفاء
من نهركً المتدفقً ,
أمطريناُ أكثرً




اتمنى لكل من يقرائها الا تسبب له اية الم
^_^ شكرا لك يا ناصر على المتابعه
واتمنى ايضا انها نالت على رضى وذوق كل من قراها .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع تحت ضوء القمر في صمتي لك كلام :: قسم القـــصص والروايـــات :: 15 08-02-2013 11:36 AM
عشقت القمر مبارك بن شافي النتيفات :: قسم الـشعر العــام :: 24 19-03-2011 11:56 PM
أحد رواد الفضاء يسمع الاذان على سطح القمر فهد المقابله :: قسم القـــصص والروايـــات :: 6 10-02-2011 10:11 AM
ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره تبطي اذا حليته ابـو نـآيـف :: قسم المــحــاورة والألــغـاز:: 6 06-09-2010 02:35 PM
من جرحني بكلمة رديت له بأبتسامه {....:.! جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 5 29-05-2010 10:09 PM

 


الساعة الآن 02:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---