انا عضو جديد بينكم يابني عمي - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2011, 01:57 PM   #1
 
إحصائية العضو








ناصر بن فهد غير متصل

ناصر بن فهد is on a distinguished road


افتراضي رد: انا عضو جديد بينكم يابني عمي


...*
















نَستْقُبلَك بِباقَاتً [ مِنْ ] الَياسَمِينْ ’
و نُصَافِحًكُ [ وَالحُّبُ اكفَنَا ] .. لِنَهدِيكُ [ أَجمَلَ مَعَانِينَا ]
وَنَغرِفَ مِنَ هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَهُ ] .. وَمِن قَوَافِي القَصِيدِ [ أَجزَلِه ]
ننتظر [ رسَم احِسآسَك ] وبُوحَ [ قلمَك ] ،، وَرقِيِ [فكَركَ ]
أهَلاً بِكَ ... [ مِن هُنا ] حَد السَماء =$

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضو جديد بينكم يابني عمي العماري 2011 :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 10 24-03-2011 01:51 PM
عبارات ترحيب بعضو جديد...؟؟!! ابو فهد الشكري :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 8 16-03-2011 08:26 PM
ضيف جديد بينكم عاشق القمرا :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 12 22-06-2010 11:11 AM
يابوي ليه تبكي كل ما شافتك وعينـك لـي ؛،؛ جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 1 09-06-2010 11:18 PM

 


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---