|
|
|
|
#1 | ||
|
|
قال تعالى ((وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا (3) ))
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنتبه ... البطارية أوشكت على النفاد !!! | حنان الوله | :: القسم الإسلامـــي :: | 18 | 21-12-2010 04:28 PM |
| ابسألك,,,, يا صاحبي!!! ..... بالله,, صليت الفجر؟؟؟ | خليفه الفصام | :: القسم الإسلامـــي :: | 22 | 27-09-2010 02:29 AM |
| أنتبه ... البطارية أوشكت على النفاد !!! | المهره | :: القسم الإسلامـــي :: | 8 | 25-07-2010 08:35 PM |
| صاحبي لا تحزنك سوء الاوضاع . . ربك يفرجها مثل ماعقدها ! | أحتآجكـ | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 7 | 23-05-2010 09:03 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||