|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
فيصل بن جزاء ....... جزاك الله خير .......على موضوعك وجعله الله في موازين اعمالك
|
||||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
اولااحييك اخ فيصل على ابداعك المتواصل ومواضيعك القيمه بس الله يهديك يااخي هذا ينطبق على فئه قليله من النساء نسال الله لهم الهدايه وبعض النساء ولله الحمديتمتعنا بالحياء والحشمه وعلى صله قويه بالله مازال الناس ولله الحمدبخيرنعم نحن في زمن كثرت فيه الفتن والمصائب نسال الله العافيه مع هذا فيه نساء في المجتمع قدوه لغيرهن ولله الحمدنسال الله الهدايه لجميع نساء المسلمين سامحني على الاطاله الشقرديه
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||